أخبار عاجلة

البحرين الان - جسر الملك فهد ينال إعجاب زوار وضيوف الجنادرية اليوم الجمعة 17-02-2017

البحرين الان - جسر الملك فهد ينال إعجاب زوار وضيوف الجنادرية اليوم الجمعة 17-02-2017
البحرين الان - جسر الملك فهد ينال إعجاب زوار وضيوف الجنادرية اليوم الجمعة 17-02-2017
جناح المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في مهرجان «الجنادرية»

جسر الملك فهد - المؤسسة العامة لجسر الملك فهد 

17 فبراير 2017

حظيت مشاركة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الحالية الـ (31) بإشادة واسعة من زوار جناح المؤسسة ضمن بيت الشرقية.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالجسر، المشرف على الجناح جمال محمد الياقوت أن مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، عبدالرحمن بن سعد اليحيى أولى اهتماما خاصا منذ الاستعدادات والتجهيزات الأولى لإبراز جسر الملك فهد الذي يربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين كمعلم حضاري وصرح تنموي كان حلماً راود قيادة الشعبين الشقيقين منذ زمن طويل.

وبين الياقوت أن جناح المؤسسة نال إعجاب زوار المهرجان بما اشتمل عليه من مجسم كبير للجسر، إضافة إلى نحت على جدار سور بيت الشرقية يعكس القيمة الفنية للجسر.

وشاهد الحضور الذين توافدوا إلى جناح المؤسسة صوراً تاريخية للزيارات المتبادلة للملوك والشيوخ بين البلدين الشقيقين، التي أثمرت قيام جسر الملك فهد، كما احتوى الجناح على صور تمثل مراحل إنشاء الجسر وإحصائيات عن العبور، إضافة إلى شاشة لعرض الفيلم الخاص عن الجسر، تبث صوراً مباشرة لحركة عبور المسافرين من عدة مواقع في الجسر، كما قدّم الجناح لزوار المهرجان نبذة عن أبرز المشاريع الجديدة التي تعكف المؤسسة حاليّاً على تنفيذها في كلا الجانبين السعودي والبحريني.

العدد 5277 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - جسر الملك فهد ينال إعجاب زوار وضيوف الجنادرية اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - القائد العام يتفقد عدداً من وحدات قوة دفاع البحرين  اليوم الخميس 23-03-2017
التالى عاهل البلاد المفدى يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي أشاد خلاله بالتطور والانفتاح السياسي في مملكة البحرين