أخبار عاجلة
أصبح للمكفوفين "ساعتهم الذكية" -
المركزى يرد الوديعة الليبية على 8 أقساط -

البحرين الان - «القيادة» تعزي رئيس الإمارات بوفاة السفير الإماراتي في أفغانستان اليوم الجمعة 17-02-2017

البحرين الان - «القيادة» تعزي رئيس الإمارات بوفاة السفير الإماراتي في أفغانستان اليوم الجمعة 17-02-2017
البحرين الان - «القيادة» تعزي رئيس الإمارات بوفاة السفير الإماراتي في أفغانستان اليوم الجمعة 17-02-2017

 

17 فبراير 2017

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لوفاة المغفور له بإذن الله سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أفغانستان جمعة بن محمد بن عبدالله الكعبي، عبّر فيها جلالته عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل.

وأعرب جلالة العاهل في برقية جلالته المعزية عن شجبه بشدة للعمل الإرهابي الذي أودى بحياة سفير الإمارات في أفغانستان، والذي كان يخدم بلاده بكل إخلاص وتفانٍ.

كما نقل جلالته إلى صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تعازي ومواساة شعب البحرين للشعب الإماراتي الشقيق، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ورضوانه وأن يتقبله في عليّين مع الشهداء الأبرار، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان، وأن يديم على سموه موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

الى ذلك، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبر سموه فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوفاة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أفغانستان جمعة بن محمد بن عبدالله الكعبي.

وأكد سموه في البرقية إدانته الشديدة للعمل الإرهابي الذي أودى بحياة الفقيد والذي كان يخدم بلاده بكل إخلاص وتفانٍ، داعياً الله عز وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، عبر سموه فيهما عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد.

من جانبه، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أفغانستان جمعة بن محمد بن عبدالله الكعبي.

وأعرب سمو ولي العهد في برقيته عن شجبه واستنكاره الشديدين للعمل الإرهابي الآثم الذي أودى بحياة الفقيد والذي كان يخدم وطنه بكل أمانة وإخلاص، سائلاً سموه المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، أعرب سموه فيهما عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد.

العدد 5277 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - «القيادة» تعزي رئيس الإمارات بوفاة السفير الإماراتي في أفغانستان اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العصفور: أسبوعان لإكمال عمليات التحسين البيئي لساحل جد الحاج وكرانة
التالى نيابة عن جلالة الملك.. وزير الخارجية يسلم جائزة (اليونسكو - الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصالات في التعليم)