أخبار عاجلة
احتجاز نجل محمد علي بمطار أميركي.. وسؤال عجيب -

البحرين الان - 5 سنوات لمتهم ضرب شخصين وسرق هاتف أحدهما و500 دينار اليوم الجمعة 17-02-2017

البحرين الان - 5 سنوات لمتهم ضرب شخصين وسرق هاتف أحدهما و500 دينار اليوم الجمعة 17-02-2017
البحرين الان - 5 سنوات لمتهم ضرب شخصين وسرق هاتف أحدهما و500 دينار اليوم الجمعة 17-02-2017

 

17 فبراير 2017

أيدت محكمة الاستئناف العليا برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وأمانة سر ناجي عبدالله حكم محكمة الدرجة الأولى بمعاقبة متهم لمدة 5 سنوات بقضية سرقة بالإكراه وضرب المجني عليه.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم انه في (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) سرق، مع آخر عسكري، المنقولات والمبالغ النقدية والمملوكة للمجني عليه، وذلك بطريق الإكراه باستعمال سلاح مما سبب له الإصابات المثبتة في التقرير الطبي المرفق، وتمكنا بذلك من الحصول على المسروقات والفرار بها، كما اعتدى، وآخر عسكري، على سلامة جسم المجني عليه (آخر)، مما سبب له الإصابات المثبتة في التقرير الطبي ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية لمدة تزيد على عشرين يوماً.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهم اعترض طريق المجني عليه واعتدى عليه بالضرب بسكين بكتفه الأيسر وقام وآخر مجهول معه بضربه بقطعة حديد على وجهه وأسقطه أرضاً مما بث الرعب في نفسه وتمكن المتهم بهذه الوسيلة القسرية من الاستيلاء على هاتفه النقال وحافظة نقوده وبها مبلغ مالي قدره 500 دينار.

وتوجه المتهم إلى مجني عليه آخر وضربه بسكين في رقبته وأحدث به الإصابات بالتقرير الطبي مما أفقده وعيه - وقد تعرف المجني عليه الأول على المتهم من خلال طابور التعرف.

العدد 5277 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - 5 سنوات لمتهم ضرب شخصين وسرق هاتف أحدهما و500 دينار اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المعلومات والحكومة الإلكترونية" تفوز بجائزة "The Open Group" العالمية للتميز في التخطيط المؤسسي
التالى في احتفالية كبيرة بكوريا يوم بعد غدً الجمعة : منح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات.