أخبار عاجلة

اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر من الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية وذلك بمناسبة زيارة جلالته السامية اليوم لوزارة الداخلية ، وفيما يلي نص البرقية :-

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الاعلى لقوة دفاع البحرين حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدي

يشرفني وبكل معاني الفخر والاعتزاز ان ارفع الى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية اسمى آيات الشكر والاجلال مقرونة بخالص الولاء والانتماء على دعم جلالتكم ورعايتكم المتواصلة وما تشرفنا به هذا اليوم من زيارة جلالتكم السامية لرجالكم بوزارة الداخلية وتفضلكم بالتوجيهات السامية التي هي مصدر اعتزازنا ومبعث افتخارنا وتشكل لنا دعما وسندا لبذل اقصى الجهود في اداء الواجب الوطني في حفظ امن الوطن واستقراره في اطار تقدير جلالتكم لرجال الامن والاشادة بعطائهم وتضحياتهم .

معاهدين الله ان نظل الاوفياء المخلصين لقيادة جلالتكم وباذلين في سبيل الوطن المُهج والارواح مستمدين من لدن جلالتكم صدق العزيمة ومضاء الإرادة .

حفظ الله البحرين وادام عليها نعمة الامن والاستقرار والازدهار في ظل العهد الزاهر لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم وابقاكم لنا ذخرا على مدى الايام.

وتفضلوا جلالتكم بقبول اسمى آيات الاحترام والتبجيل ودمتم في رعاية الله سالمين موفقين سيدي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بدء تسجيل بيانات الطلبة البحرينيين المتفوقين في الخارج للتنافس على البعثات
التالى ختام ورشه عمل (المخاطر الطبية الحادة) بجامعة الخليج العربي بمشاركة 30 طبيب ومتدرب