اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - محتجّون امام مقر رئاسة الوزراء البريطانية: نطالبكم بالضغط على حليفكم الخليفي لوقف تنفيذ أحكام الإعدام الجائرة - اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

– 

أقام ناشطون بحرانيون اعتصاما ظهر اليوم السبت (14 يناير 2017) أمام مقر رئاسة الوزراء البريطانية وسط العامصة لندن.
الناشطون رفعوا اللافتات واطلقوا الشعارات المنددة بالتدخل البريطاني في شؤون بلادهم, وطالبوا الحكومة البريطانية بوقف دعمها لنظام آل خليفة الذي يقمع شعب البحرين.

ورفع المحتجون صورا لثلاثة ناشطين بحرانيين يواجهون حاليا خطر الإعدام الوشيك في البحرين وهم كل من عباس السميع وسامي مشيمع وعلي السنكيس, وطالبوا حكومة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا مي بإدانة أحكام الإعدام الصادرة بحقهم, و بالضغط على حليفها النظام الخليفي لوقف تنفيذها.

ودعا الناشطون بريطانيا الى وقف تزويد السعودية ونظام آل خليفة بالأسلحة التي تستخدم لإرتكاب جرائم ضد الإنسانية في المنطقة وخاصة في اليمن.

وحذّروا بريطانيا من مغبة التنكر لقيم الديمقراطية وحقوق الإنسان لصالح عقود التسلح ودعم الأنظمة الدكتاتورية معتبرين أن ذلك يشكل خطرا على المصالح البريطانية في المنطقة على المدى البعيد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - محتجّون امام مقر رئاسة الوزراء البريطانية: نطالبكم بالضغط على حليفكم الخليفي لوقف تنفيذ أحكام الإعدام الجائرة - اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شفاقنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شفاقنا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا