اخبار الخليج / اخبار البحرين

محافظ العاصمة يتسلم العضوية الشرفية لجمعية البحرين للتدريب تقديراً لدوره في دعم التنمية البشرية

Sponsored Links

Sponsored Links

2017/01/14 - 21 : 02 PM

المنامة في 14 يناير / بنا / تسلم سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة العضوية الشرفية لجمعية البحرين للتدريب والموارد البشرية من د. إبراهيم خليفة الدوسري الرئيس الفخري للجمعية، كأول شخصية تتسلم العضوية الشرفية للجمعية لهذا العام 2017م، وذلك تقديراً لدوره الكبير في دعم وتطوير التنمية البشرية وإسهاماته بالارتقاء بالعنصر البشري.

وقد أعرب محافظ العاصمة عن خالص شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية لمنحه العضوية الشرفية، متمنياً للجمعية مزيداً من التطور والنجاح.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ العاصمة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث استمع لنبذة عن دور جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، وإسهاماتها والبرامج التي تقدمها وخطة عمل الجمعية.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به الجمعية للارتقاء بالمنظومة التدريبية في البحرين، وما قدمته الجمعية من مشاريع متميزة ساهمت في تطوير الكوادر البشرية والارتقاء بمستوى التدريب، بالإضافة إلى المساهمة في تحسين جودة التدريب، مما أبرز العديد من الكفاءات الوطنية التي دعمت مختلف القطاعات في المملكة.

وختم بالقول: "إن القيادة الحكيمة أولت الكوادر الوطنية أهمية بالغة لإيمانها بأن ذلك هو الاستثمار الأمثل والرهان الناجح لمستقبل مملكة البحرين، وبفضل ذلك أقرت العديد من البرامج والمشاريع المميزة التي تسهم في تنمية الكوادر البشرية البحرينية عبر تأهيلها وتدريبها على أعلى المستويات، لجعل المواطن البحريني الخيار الأمثل للتوظيف، وبما يحقق مساعي المؤسسات والجهات سواء الحكومية أو الخاصة في الارتقاء بعملها ودفع عجلة الإنتاج والتنمية".

وقد تم الاتفاق خلال اللقاء على التعاون بين محافظة العاصمة جمعية البحرين للتدريب والتنمية البشرية على إقامة البرامج التدريبية لمنتسبي محافظة العاصمة والأهالي والمقيمين.

وفي ختام اللقاء، أهدى محافظ العاصمة هدية تذكارية إلى الرئيس الفخري للجمعية.

المصدر: محافظة العاصمة

م ح

بنا 1111 جمت 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ العاصمة يتسلم العضوية الشرفية لجمعية البحرين للتدريب تقديراً لدوره في دعم التنمية البشرية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا