أخبار عاجلة

اخبار البحرين الان - بالصور... مواطنون يطالبون بتجديد مسجد النبيه صالح .. والجعفرية ترد: مشروع متكامل لإعادة إعمار المسجد اليوم السبت 14-01-2017

النبيه صالح - محمد الجدحفصي 

14 يناير 2017

طالب عدد من المواطنين بتجديد مسجد ومقام النبيه صالح وذلك بعد تردي الاوضاع فيه على حد قولهم ، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة الأوقاف الجعفرية أن لديها مشروع متكامل لإعادة وبناء مسجد النبيه صالح .

وقال أحد الأهالي بأن المسجد يفتقر للكثير من الأمور الأساسية ، وبات من الضروري إعادة تجديده ، وذلك لأن المئات من المواطنين والمقيمين يقومون بزيارة المقام والصلاة فيه .

من جهتها أشارت إدارة الأوقاف الجعفرية بوجود مشروع متكامل لإعادة بناء واعمار مسجد النبيه صالح ، والإدارة بصدد البدء بدورة مياه جديدتين للرجال والنساء ، حيث أنه لا جدوى من صيانة دورات المياه القديمة .

وأكدت  الأوقاف بأنه سيتم إزالة دورات المياه القديمة بالكامل ، وأنها حاليا في طور المتابعة مع الجهات المختصة لإصدار التراخيص لمشروع البناء وفق الخرائط الهندسية الجديدة .

 

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور... مواطنون يطالبون بتجديد مسجد النبيه صالح .. والجعفرية ترد: مشروع متكامل لإعادة إعمار المسجد اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - "مالية النواب" توافق على تعديل قانون الميزانية العامة اليوم الأربعاء 08-03-2017
التالى عاهل البلاد المفدى يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي أشاد خلاله بالتطور والانفتاح السياسي في مملكة البحرين