أخبار عاجلة
مطالعات صحف مملكة البحرين -
«إنستجرام» تتيح مشاركة 10 صور وفيديوهات معاً -
اخبار فلسطين أسعار صرف العملات اليوم الجمعة -

اخبار البحرين الان - بالصور... مرتادو حديقة عالي الكبرى يشكون تردي مستوى النظافة اليوم السبت 14-01-2017

حديقة عالي - محمد الجدحفصي 

14 يناير 2017

اشتكى مرتادو حديقة عالي الكبرى تردي مستوى النظافة بالحديقة ، مطالبين الجهات المعنية المختصة بتطبيق نظام الغرامات المالية على من يتعمد إلقاء النفايات والأوساخ  بداخل الحديقة .

وقال الشاكون بأن الحديقة بالرغم من صيانتها مؤخرا وتجديدها غير أن البعض يتعمد إلقاء النفايات وبقايا الأطعمة في أوساط الحديقة .

ومن جهته أشار عضو المجلس البلدي التابع  للمنطقة عبد الله عاشور ، بوجود مشكلة بمسألة النظافة بالحديقة متعلقة بالشركة المناط فيها تنظيف الحديقة وهي على وشك الانتهاء من إرساء المناقصة والعودة مجددا للعمل  ، والجانب الآخر متعلق بالمفاهيم المفروض الالتزام فيها من مرتادي الحديقة ومن أهمها المحافظة على النظافة والممتلكات العامة

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور... مرتادو حديقة عالي الكبرى يشكون تردي مستوى النظافة اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى في احتفالية كبيرة بكوريا يوم بعد غدً الجمعة : منح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات.