أخبار عاجلة
عاجل : وصول جثمان اللواء أحمد سيف إلى عدن -
حسن الرداد وإيمي سمير غانم ينتظران أول أبنائهما -
مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اليمني -

اخبار البحرين الان - رسالة خليجية تحملها الكويت لإيران اليوم السبت 14-01-2017

اخبار البحرين الان - رسالة خليجية تحملها الكويت لإيران اليوم السبت 14-01-2017
اخبار البحرين الان - رسالة خليجية تحملها الكويت لإيران اليوم السبت 14-01-2017

افتتاح مركز لحلف «الناتو» في الكويت قريباً

نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله

الوسط - المحرر الدولي 

14 يناير 2017

أعلن نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله أمس (الجمعة) عن رسالة ستبعث باسم دول مجلس التعاون الخليجي وستقوم الكويت بإيصالها الى الجانب الايراني ، وفق ما قالت صحيفة النهار الكويتية اليوم السبت (14 يناير/ كانون الثاني 2017).

وقال الجار الله في تصريح لـكونا عن الموعد المرتقب للقاء المبعوث الخليجي للجمهورية الاسلامية الايرانية ان الاتصالات ما زالت مستمرة مع الاخوة الايرانيين لتحديد موعد يناسب الجانبين لتسليم تلك الرسالة.

وكان الجار الله اعلن في ديسمبر الماضي عقب القمة الخليجية الاخيرة في عاصمة مملكة البحرين المنامة ان الكويت كلفت بنقل رسالة دول مجلس التعاون الخليجي إلى إيران، مضيفا ان الكويت قامت بالفعل بالاتصال بإيران لنقل وجهة النظر الخليجية فيما يتعلق بالحوار معها. وفيما يتعلق بقرب افتتاح مركز لحلف الناتو بالكويت أكد الجار الله أهمية احتضان الكويت لأحدى مقار حلف شمال الاطلسي الناتو، مبينا ان هذا يعبر ايضا عن اهتمام الحلف بأمن الكويت والمنطقة.

وقال ان الناتو طرح فكرة اقامة مركز له في الكويت التي رحبت بدورها بهذه الفكرة مشيرا الى استعداد الكويت لافتتاح هذا المركز قريبا.

وأضاف ان سكرتير عام حلف الناتو سيشارك في افتتاح المركز في الكويت كما سيكون هناك تفاعل كبير بين الكويت واجهزتها الامنية والعسكرية عبر التعامل مع هذا

المركز والاستفادة من خبرات حلف الناتو في المجالات العسكرية والامنية.

                       

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - رسالة خليجية تحملها الكويت لإيران اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى في احتفالية كبيرة بكوريا يوم بعد غدً الجمعة : منح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات.