اخبار الخليج / اخبار البحرين

البحرين الان - بعد علاقة غير شرعية... بحرينية تتخلص من مولودتها برميها أمام منزل اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

14 يناير 2017

نظرت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، قضية بحرينية متهمة بتعريض مولودتها للخطر، بإلقائها في حوش منزل بالجنبية بمساعدة اثنتين من صديقاتها.

وقررت المحكمة تأجيل القضية حتى 8 فبراير/ شباط٢٠١٧؛ لحضور محامي المتهمتين الثانية والثالثة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن صاحب منزل تقدم ببلاغ إلى الشرطة، قال فيه إن زوجته فوجئت برضيعة ألقيت شبه عارية في حوش منزلهما بالجنبية. ومن خلال التحريات، تم التوصل إلى والدة الرضيعة والتي تبين أنها مطلقة، تعيش في بيت إحدى صديقاتها (المتهمة الثانية). وبعد فترة تعرفت على صاحب أحد المحال، الذي قام بمعاشرتها مرة واحدة وأعطاها بعض المال، وفوجئت المتهمة بأعراض الحمل، فقامت بمحاولات عدة للإجهاض، إلا أن محاولاتها فشلت، وعندما جاءتها آلام المخاض قامت صديقتها (المتهمة الثانية) بمساعدتها حتى وضعت مولودتها في بيتها.

وقررت الأم التخلص من مولودتها، وطلبت مساعدة صديقتها التي اتصلت بشقيقتها لتحضر إلى البيت بسيارتها، وحملت الأم مولودتها وأخذن يتجوّلن بالسيارة، حتى وجدن باب بيت مفتوح في الجنبية، فقررن إلقاء الرضيعة بداخله.

بعد القبض على الأم تم عمل بصمة وراثية للرضيعة ولها، وتم التأكد أنها ابنتها بالفعل، فتم وضع الطفلة في دار للرعاية، وأحيلت الأم وصديقتاها إلى نيابة الأسرة والطفل، التي أسندت إلى الأم تهمة تعريض طفلة لم تبلغ السابعة إلى الخطر، وللمتهمتين الأخريين تهمة الاشتراك عن طريق الاتفاق والمساعدة في تعريض حياة طفلة دون السابعة للخطر، وتمت إحالتهن إلى المحكمة.

العدد 5243 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - بعد علاقة غير شرعية... بحرينية تتخلص من مولودتها برميها أمام منزل اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا