اخبار الخليج / اخبار البحرين

البحرين الان - في ذمة الله اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links

 

14 يناير 2017

انتقل الى رحمة الله تعالى خليل عجاج أحمد العجاج، والد كُلٍّ من: علي وعبدالله، وشقيق كُلٍّ من: العميد ركن جاسم وسالم وعبدالعزيز ووليد وعبدالله ومحمد وعجاج. وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 1421 طريق 819 مدينة حمد 1208 الدوار السابع.

انتقل إلى رحمة الله تعالى قاسم بن محمد يوسف فخرو، والد كُلٍّ من: غسان وطارق ومنى وفاطمة، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) بعد صلاة الظهر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مجلس المرحوم على بن يوسف فخرو في القضيبية، وللنساء في منزل المتوفى في عالي رقم 1853 طريق 3242 مجمع 732.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مدينة محمد علي محسن زبر، زوجة المرحوم محمد علي القاري، ووالدة كُلٍّ من: المرحومة خيرية وصفية وانتصار ورائدة ونزار وعيسى القاري، وأخت كُلٍّ من: سلمان زبر وحسين ويونس وماجد ومحمد العلواني. تقبل التعازي للرجال في مأتم زبر بالمنامة، وللنساء في مأتم بيت العابد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الملا الحاج سعيد صالح الشيخ حسن بن الشيخ أحمد بن الشيخ عبدالله عزالدين، والد كُلٍّ من: صلاح ومحمد وأحمد وحسين وعلي ومنصور ومحمود، وابن أخت العلامة الشيخ منصور الستري. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل الى رحمة الله تعالى حسن خليل حسن محمد، والد علي، وشقيق كُلٍّ من: يوسف ومحمد ولولوة وسميرة ونجاة وفاطمة وزمزم، عن عمر ناهز 59 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أبي ذر الغفاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 808 طريق 2525 الرفاع 925.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي منصور الطريف، أخ الحاج عباس الطريف. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس في منطقة السنابس، وللنساء في مأتم بن خميس للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عصام محمد علي عوده، والد كُلٍّ من: محمد ولارا وتاليا. تقبل التعازي للرجال في جامع سبيكة الأنصاري، وللنساء في منزل المتوفى 1004 طريق 2536 سار 525.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد مهدي عيّاد، أخ كُلٍّ من: مكي وإبراهيم وعبدالجبار وسعيد ومحمود وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا في منطقة باربار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبد الرضا مشهدي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر(ع) بمنطقة جدعلي، وللنساء في مأتم منطقة البرهامة النسائي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي حسين غلام حسين البناء. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في مأتم الفاطمية بمنطقة سند.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5243 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - في ذمة الله اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا