أخبار عاجلة
«لايبزيغ» الألماني يفاوض الحارس «برافو» -
بالصور..ملكة جمال تركيا أصولها من بلد عربي -
للتهرُّب من العمل..موظف يطعن نفسه في اليابان -
لجنة الحكام تهدد السلطان بسحب الشارة الدولية -

اخبار البحرين الان - وفاة رجل الأعمال الوجيه قاسم محمد فخرو

اخبار البحرين الان - وفاة رجل الأعمال الوجيه قاسم محمد فخرو
اخبار البحرين الان - وفاة رجل الأعمال الوجيه قاسم محمد فخرو


انتقل إلى رحمة الله أمس رجل الأعمال الوجيه قاسم بن محمد بن يوسف فخرو, والد كل من: غسان وطارق ومنى وفاطمة.. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم عقب صلاة الظهر بمقبرة المحرق.
والسيد قاسم فخرو من مواليد المحرق عام 1934م. درس في الكلية الثانوية التابعة للجامعة الأمريكية في بيروت خلال الأعوام من 1950م إلى 1953م, ثم التحق بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج فيها عام 1957م، وبعدها التحق بالعمل في شركة العائلة, ومنها امتهن العمل التجاري.
وقد تولى عديدا من المهام الحكومية, إذ كان نائبا لرئيس الهيئة البلدية المركزية في سبعينيات القرن الماضي، وكان عضوا ونائبا لرئيس أول مجلس شورى في الفترة بين عام 1993م وعام 1996م.. وقد شارك في تأسيس عديد من الشركات العامة والخاصة, وكان رئيسا لمجلس إدارة عديد من الشركات المساهمة العامة، مثل: شركة البحرين للسياحة وشركة البحرين الوطنية للتأمين، وعضوا في مجلس إدارة البنك الأهلي وشركة البحرين للسينما وغيرها، كما عُيِّن أول رئيس لمجلس إدارة مصرف البحرين المركزي بعد تأسيسه في عام 2006م

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - وفاة رجل الأعمال الوجيه قاسم محمد فخرو في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - تأجيل محاكمة الشيخ قاسم إلى ١٤ مارس للنطق بالحكم.. والشيخ الدقاق: أي هجوم على الشيخ يعني “حمام دم” - اليوم الاثنين 27 فبراير 2017
التالى اخبار البحرين الان - عروض مسرح الأطفال وفنون الخفة في "رحلة إلى كوكب الحواس" . اليوم الاثنين 27 فبراير 2017