اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - الملك يتلقى الشكر من وزيرة الصحة لإصدار قانون حماية المجتمع من «الإيدز»

Sponsored Links

Sponsored Links


تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر وامتنان من السيدة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، وذلك بمناسبة إصدار جلالته قانون «وقاية المجتمع من مرض متلازمة النقص المناعي المكتسب (الايدز) وحماية حقوق الاشخاص المتعايشين معه».
وأعربت وزيرة الصحة في برقيتها عن تجسيد إصدار هذا القانون، النهج الحكيم والرؤى السديدة لجلالة العاهل المفدى لدعم وحفظ حقوق كافة المرضى والمتعايشين معه، وأنه جاء متوافقًا ومنسجمًا مع مجمل القوانين والتشريعات والمواثيق الدولية الاخرى ذات الصلة التي تكفل وتحفظ حقوق المرضى وحقوق المتعايشين مع الفيروس وبما يحقق وقاية المجتمع وسلامته من المرض.
وثمنت الدعم اللامحدود من لدن جلالة العاهل المفدى للقطاع الصحي في وطننا الغالي، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ جلالته، وأن يمن عليه بموفور الصحة والعافية وأن يسدد خطاه لما فيه خير وازدهار ورخاء الوطن والمواطنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - الملك يتلقى الشكر من وزيرة الصحة لإصدار قانون حماية المجتمع من «الإيدز» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا