اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - 1197 مستخدما لخدمة المناقصات الداخلية إلكترونيا بالأشغال

Sponsored Links

Sponsored Links


صرح السيد هشام يوسف ساتر مدير إدارة تقنية المعلومات في شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بأن مجموع مستخدمي خدمة المناقصات الداخلية الإلكترونية بلغ 1197 مستخدما للفترة من بداية تدشين الخدمة في الأول من يناير الماضي حتى نهاية عام 2016.
وكان قطاع الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني (سعيا منه إلى رفع مستوى الخدمات وتسهيل الإجراءات) قد دشن بالتنسيق مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، خدمة المناقصات الداخلية الإلكترونية، على موقع الوزارة www.works.gov.bh وبوابة الحكومة الإلكترونية bahrain.bh.
وتتمثل المناقصات الداخلية للوزارة في المناقصات التي تتراوح كلفتها التقديرية بين 3 آلاف دينار و25 ألف دينار.. الجدير بالذكر أن عدد الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية يصل إلى 11 خدمة، فإلى جانب خدمة المناقصات الداخلية، تمثلت في (طلب صيانة للصرف الصحي)، و(التوصيل بشبكة الصرف الصحي) و(طلب صيانة الإشارات الضوئية) و(التبليغ عن خلل في الطريق)، بالإضافة إلى خدمة (تصريح الحمولات غير الاعتيادية) و(تأهيل المقاولين) و(نتائج فحص العينات) و(طلب تحويل المرور) و(طلبات صيانة المباني)، وخدمة (تقييم المواد والمنتجات).
وأضاف مدير إدارة تقنية المعلومات أن خدمة المناقصات الداخلية الإلكترونية تتيح للشركات إمكانية بحث وعرض تفاصيل المناقصات الداخلية والحصول على وثائق المناقصات الجديدة أو شراء نسخ منها، كما تتيح لهم خيار الحصول على نسخة من الوثائق التي تم اقتناؤها مسبقا.
وأشار ساتر إلى أن هذه الخدمة تمكن الشركات من متابعة المناقصات الجديدة المطروحة إلكترونيا بشكل يومي والتقديم لها أو معرفة تفاصيلها حتى خلال أيام الإجازات الرسمية. كما يمكنهم الاطلاع على نتائج فتح المناقصات كل يوم إثنين على الموقع أيضا ما يسهل هذه العملية على الشركات ويجنبها عناء الحضور شخصيا إلى الوزارة.
وتدعو الوزارة جميع المعنيين للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لما تتيحه من مزايا وسرعة في إنجاز الخدمات بكل يسر وسهولة في أي وقت، مع إمكانية متابعة الطلبات المقدمة.
ولتسهيل العملية وضمان الاستفادة المثلى من الخدمة، بإمكان الشركات الاطلاع على الفيلم التوضيحي القصير المُعد من قبل الوزارة لشرح خطوات الاستخدام المتاحة عبر حسابات التواصل الاجتماعي للوزارة في الإنستغرام واليوتيوب على Bahrain_works وكذلك igabahrain.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - 1197 مستخدما لخدمة المناقصات الداخلية إلكترونيا بالأشغال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا