فن ومشاهير

رواية طويلة جديدة لهاروكي موراكامي في فبراير المقبل في اليابان

Sponsored Links

Sponsored Links
الكاتب الياباني هاروكي موراكامي امام منزل هانس كريستيان اندرسن في اودنسه بالدنمارك حيث تلقى جائزة باسمه للعام 2016 30 اكتوبر 2016

يصدر هاروكي موراكامي اكثر الكتاب اليابانيين المعاصرين شعبية، في شباط/فبراير المقبل رواية طويلة جديدة في اليابان على ما اعلنت دار النشر التي يتعاون معها.

واوضحت دار "شينشوشا" للنشر ان الرواية طويلة جدا وتقع في حوالى الفي صفحة، الا انها لم تعط اي تفاصيل عن محتواها.

وقالت دار النشر انها ستكون الرواية الاطول للكاتب الشهير منذ "1كيو84" التي صدر الجزء الاول والثاني منها في اليابان العام 2009 والجزء الثالث في السنة التالية. وقد احاطت سرية تامة هذه الرواية ايضا خلافا للضجة الاعلامية التي رافقت العام 2002 صدور رواية "كافكا على الشاطئ".

وكان موراكامي قال قبل فترة قصيرة خلال توزيع جائزة هانز كريستيان اندرسن  في الدنمارك في تصريحات نقلتها الصحف اليابانية "ستكون رواية اطول من +كافكا على الشاطئ+ واقصر من +1كيو84+ وهي قصة غريبة جدا".

وكان موراكامي (67 عاما) اصدر بعد "1كيو84" رواية اقصر بعنوان "تسوكوراكي تازاكي وسنوات الترحال" فضلا عن مجموعة من الاقصوصات في اليابان بعنوان "رجال من دون نساء".

وتشكل اعمال موركامي الجديدة لا سيما الروايات التي تباع ملايين النسخ منها في اليابان وحدها، حدثا مهما في بلاده.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن رواية طويلة جديدة لهاروكي موراكامي في فبراير المقبل في اليابان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا