أخبار عاجلة
عبدالرحمن الراشد : السفر من دون كومبيوتري -

فيلم "الجميلة والوحش" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

فيلم "الجميلة والوحش" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
فيلم "الجميلة والوحش" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
حققت النسخة المكيفة مع ممثلين فعليين من فيلم الرسوم المتحركة "الجميلة والوحش" لاستوديوهات "ديزني" إنطلاقة مدوية هي من الأفضل في شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في المجال

حققت النسخة المكيفة مع ممثلين فعليين من فيلم الرسوم المتحركة "الجميلة والوحش" لاستوديوهات "ديزني" إنطلاقة مدوية هي من الأفضل في شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في المجال.

وحققت هذه النسخة الجديدة من الرواية الشهيرة التي تؤدي بطولتها الممثلة البريطانية إيما واتسون 170 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، لتسجل سابع أعلى إيرادات لفليم يبدأ عرضه في صالات أميركا الشمالية.

وأطاح "بيوتي أند ذي بيست" الذي كلف 300 مليون دولار بـ "كونغ: سكال آيلند" حول القرد الخارق القدرات إلى المرتبة الثانية. وقد حقق هذا الفيلم الصادر قبل 10 أيام 28,8 مليون دولار من العائدات (110 ملايين في المجموع).

وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثالثة فيلم "لوغان" آخر أجزاء سلسلة "اكس-من" من بطولة هيو جاكمان وباتريك ستيوارت والممثلة الشابة دافني كين، مع عائدات بقيمة 17,5 مليون دولار (184 مليونا في المجموع).

وحل في المرتبة الرابعة فيلم الرعب "غيت-آوت" حاصدا 13,2 مليون دولار (133,1 مليونا في المجموع) ومتقدما على فيلم "ذي شاك" عن دعوة غامضة يتلقاها رجل في حداد للتوجه إلى كوخ في قلب الغابة، الذي حقق 6,1 ملايين دولار في المرتبة الخامسة (42,6 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة السادسة من نصيب "ذي ليغو باتمان موفي" الذي سجل 4,7 ملايين دولار من العائدات (167,4 مليونا في المجموع). 

وتلاه في المرتبة السابعة "ذي بيلكو إكسبريمنت" الذي حصد في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات 4 ملايين دولار.

وجاء ثامنا "هيدن فيغرز" مع عائدات بقيمة 1,5 مليون دولار (165,5 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة  "جون ويك تشابتر 2" مع كيانو ريفز بدور قاتل مأجور يرغم على العودة عن تقاعده، محققا عائدات بقيمة 1,2 مليون دولار (89,7 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "بيفور آي فال"  المقتبس عن أول رواية للورن أوليفر تحمل العنوان عينه حول شابة تتصور بانتظام يوم وفاتها في حادث سير، والذي حصد عائدات بقيمة مليون دولار (11,2 مليونا في المجموع).

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيلم "الجميلة والوحش" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كاهن إيطالي يطالب عصابات المافيا بالكشف عن مقابر ضحاياها
التالى فنان العرب وطلال سلامة يحييان حفلاً غنائياً بالدمام