بالصور.. شاهد كيف احتفل "الهضبة" بعيد الحب مع جمهوره؟

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:32 ص

The Pulpit Rock العربى

 

1514%247cview
أحيا النجم المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً، مساء الثلاثاء، داخل أحد فنادق منطقة مصر الجديدة في القاهرة، احتفالاً بعيد الحب، بحضور عدد من الشخصيات الفنية، في مقدمتهم الفنانة نسرين إمام وزوجها المنتج تامر مرسي والفنان تامر عبد المنعم والفنانة أميرة هاني والمطربة العراقية كلوديا حنا. واعتلى دياب المسرح علي نغمات أغنية "الليلة" التي أشعلت حماس الحضور، ثم أوقف الغناء لتهنئة جمهوره بعيد الحب، ليواصل بعدها وصلته الغنائية علي مدار ساعتين، غني خلالهما عدداَ من أغنياته المعروفة، ومنها "نقول إيه" و"جماله" و"معاك قلبي" و"الليلادي" وغيرهم.

 يذكر أن عمرو دياب طرح أخيراً كليبه الجديد "معاك قلبي"، الذي تعاون خلاله مع المخرج هادي الباجوري، إلا أن فكرة الكليب أثارت انقسام محبيه ما بين مؤيد ومعارض لها.


505%247cview
تعليقات Facebook تعليقات الموقع

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. شاهد كيف احتفل "الهضبة" بعيد الحب مع جمهوره؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى فوز "مونلايت" في الاوسكار يحيي الامال في حي بائس في ميامي