فن ومشاهير

الشرطة عاجزة عن سحب تسجيل مصور يظهر انتحار طفلة اميركية مباشرة عبر "فيسبوك"

Sponsored Links

Sponsored Links
شعارات تخص مجموعة فيسبوك للتواصل الاجتماعي

أقرت شرطة سيدرتاون في ولاية جورجيا في جنوب شرق الولايات المتحدة بعجزها عن وقف انتشار تسجيل مصور عبر الانترنت يظهر انتحار فتاة في سن الثانية عشرة، على رغم الدعوات لسحبه.

فقد نشرت كايتلين نيكول ديفيس عبر خدمة "فيسبوك لايف" للبث المباشر تسجيلا مصورا تم التقاطه بواسطة هاتف محمول في 30 كانون الاول/ديسمبر مدته حوالى اربعين دقيقة يظهرها في حديقة تعلق حبل مشنقة على شجرة قبل توجيه تحية الوداع لاصدقائها وعائلتها.

وتقول الفتاة في التسجيل "أشعر بالأسف لأني لست جميلة بما يكفي. اسفة على كل شيء، اسفة حقا، لكنني لم اعد قادرة على التحمل"، قبل ان تلف الحبل حول عنقها وتنتحر امام الكاميرا.

وذكرت صحيفة "روم نيوز تريبيون" المحلية،ان كايتلين نيكول ديفيس نشرت في 27 كانون الاول/ديسمبر تسجيلا مصورا اخر قالت فيه انها تعرضت لانتهاكات جنسية من فرد من عائلتها. وقد تم حذف هذا التسجيل.

كذلك تم تعليق حساب كايتلين نيكول على "يوتيوب" غير أن انتشار التسجيل المصور عبر الانترنت كان سريعا جدا اذ تم تداوله من جانب مستخدمين كثر للشبكة لم يتوانوا عن اعادة نشره متباهين بطابعه المأسوي.

وقال كيني دود قائد شرطة مقاطعة بولك لمحطة "فوكس 5" المحلية إنه تلقى سيلا من الرسائل من سائر انحاء العالم تطالبه بسحب التسجيل المصور من دون النجاح في وقف انتشاره.

وأوضح تود في هذه المقابلة "نريد سحبه من اجل العائلة وايضا لكونه قد يشكل خطرا على اطفال اخرين".

وأضاف "اتصلنا بمواقع عدة. لقد سألوا ما اذا كانوا مرغمين على حذف (التسجيل المصور) ولا يوجد اي موجب قانوني يرغمهم على ذلك. لكن بالنسبة لي، انها مسألة أخلاقية بحتة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشرطة عاجزة عن سحب تسجيل مصور يظهر انتحار طفلة اميركية مباشرة عبر "فيسبوك" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كويت نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كويت نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا