منوعات

أفكار تزيد مساحة مطبخك الضيق

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

هل تعانين من ضيق مطبخك؟ يمكنك أن تجعلي مطبخك الضيق يبدو أوسع بخطوات سهلة وسريعة تستطيعين بها توفير مساحة أكبر في المطبخ.

* إن كنت تنزعجين من المساحة الصغيرة في مطبخك، وفري مساحة أكبر من خلال ترتيب الأدوات وفق استخدامها، كوضع تلك التي تستخدمينها يومياً بين يديك أو في وحدة تخزين قريبة، ووضع الأدوات الأخرى في وحدات تخزين علوية لمساحة أكبر.

* اجعلي مكاناً في حوامل سهلة التنظيف لتضعي فيها زجاجات الزيت والأوعية التي تحتوي على المربيات والعسل بحيث تجعلين طاولة المطبخ نظيفة وخالية من الأغراض.

* حاولي أن تقومي باستمرار بترتيب دولاب الأغراض كي لا تأخذ مساحة كبيرة في الأماكن الصغيرة التي لا تسمح لك بتخزين الكثير من الأشياء فيها.

* اختاري الطاولة القابلة للطي، وضعيها في المطبخ لكي تطويها بعد الانتهاء من الطعام فتكسبين المساحة في المطبخ الضيق.

* علقي الأدوات والمقالي التي تريدين استخدامها في مكان فوق البوتاجاز أو فوق طاولة المطبخ لتكون بمتناول يديك.

* اجعلي مكاناً مخصصاً على الجدار لتعليق الملاعق التي تستخدمينها في الطهي.

* صممي الدواليب بشكل متجدد يسمح لها بحمل رفوف دوارة تحمل عدداً من الأغراض وتختارين من خلال إدارتها الأمور التي تريدينها.

* بحال كنت تمتلكين عدداً كبيراً من الطناجر والمقالي، ضعيها جنباً إلى جنب على سطح الخزائن وأنزليها عند الحاجة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أفكار تزيد مساحة مطبخك الضيق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا