منوعات

استنفار قطري استعدادا لاستقبال الملك سلمان.. واحتفاء خاص على« تويتر»

Sponsored Links

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Sponsored Links

ماب نيوز - أحمد كامل

حالة من الاستنفار العام تشهدها قطر بكافة مؤسساتها استعدادا لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، في زيارته المقررة بعد أيام والتي وصفتها الخارجية القطرية بـ”التاريخية”، وتزينت شوارع العاصمة بالأعلام السعودية واحتفى الشعب القطري بتلك الزيارة على موقع التدوين العالمي «تويتر»

الشوارع تتزين

وانتشرت في شوارع العاصمة “الدوحة” الأعلام السعودية والقطرية وصور الملك سلمان وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

21

الخارجية تصف الزيارة بالتاريخية

وقال مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية السفير أحمد الرميحي، في تصريحات صحفية، إن زيارة الملك سلمان تعني لقطر الكثير نظرا للثقل الذي تمثله السعودية، واصفا إياها بـ”التاريخية”.

وأضاف الرميحي: “المملكة، تعتبر صمام الأمان للاستقرار في المنطقة، لما تبذله من جهود من أجل الدفاع عن مصالح دول المنطقة وحرصها على قوتها وتماسكها”، متوقعا  أن يتم خلال الزيارة تفعيل أعمال اللجان المشتركة، وبحث تعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة التطورات الإقليمية والدولية الراهنة، وفقا لما ذكرته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية الروسية.

احتفاء كبير على «تويتر»

كما احتفى عدد كبير من المواطنين القطريين والسعوديين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين إلى قطر عبر إطلاق هاشتاق #شعب_قطر_يحتفي_بقدوم_الملك_سلمان، مؤكدين قوة ومتانة العلاقات القطرية السعودية.

وتبادل المغردون القطريون والسعوديون التهاني بهذه المناسبة، وعبروا عن فرحتهم بهذه الزيارة وهذا الاحتفاء الذي يؤكد قوة العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

 

مليون هلا وغلا

status status

— عادل علي بن علي (@AdelAliBinAli)

— خالد جاسم (@khalidjassem74)

— عبدالله العيده (@AbdullaNasserA)

ارحب تراحيب لها ساس وفروع
اللي سكن تثليث يسمع صداها

شكرا لمتابعتكم خبر عن استنفار قطري استعدادا لاستقبال الملك سلمان.. واحتفاء خاص على« تويتر» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا