منوعات

شحنة مساعدات إيطالية جديدة لليبيا تكفي لمدة 3 شهور

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

قالت وزارة الخارجية الإيطالية، اليوم الجمعة، أنها قدمت شحنة جديدة من المساعدات الطبية لصالح الشعب الليبي في كل من مدينتي طرابلس ومصراته (شرق العاصمة).

وتعد هذه هي الشحنة السادسة من المساعدات الطبية المرسلة من قبل الخارجية الإيطالية إلى ليبيا منذ مطلع العام الجاري، بقيمة إجمالية تعادل 2.5 مليون يورو، وفق إحصائية رسمية، حسبما أوضحت وكالة الأنباء التركية الرسمية “الأناضول”.

ووفق بيان صادر عن الخارجية الإيطالية، فقد قام كل من السفير الإيطالي المعين في ليبيا، جوزيبه بيرونه، والمبعوث الخاص الإيطالي لليبيا، جورجو ستارتاتشه، بتسليم نحو 3 أطنان من الأدوية ومعدات الدعم الطبي، تم نقلها من إيطاليا إلى مستشفى طرابلس العسكري والمستشفى المدني في مصراته على متن طائرة شحن تابعة لسلاح الطيران الإيطالي، أمس الخميس، تكفي لتوفير العلاج والعناية الطبية لنحو 10 آلاف شخص لمدة 3 أشهر.

وتندرج هذه المبادرة في إطار النشاط متعدد الأبعاد الرامي إلى دعم الدولة الليبية، والذي يتضمن إضافة إلى شحنات المواد الطبية والأدوية، توفير العلاج للجرحى الليبيين الذين يقاتلون تنظيم “داعش”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شحنة مساعدات إيطالية جديدة لليبيا تكفي لمدة 3 شهور في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا