منوعات

الليلة.. الهلال يسعى لتثبيت أقدامه على القمة من بوابة «الشباب»

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

يستعد فريق نادي الهلال لخوض اختبار جديد للحفاظ على صدارة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم وذلك عندما يستضيف مساء اليوم الجمعة فريق الشباب على إستاد الملك فهد الدولي في إطار الجولة الحادية عشرة للبطولة.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة حققها من الفوز بثماني مباريات والخسارة في مباراتين فقط، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة حققها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربع والخسارة في مباراة.

وتصب التوقعات في اتجاه صعوبة مواجهة اليوم على فريقي الهلال والشباب خصوصاً في ظل وجود رغبة ملحة لديهما لتحقيق الفوز، حيث يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري والحفاظ على صدارة الترتيب، في المقابل يريد الشباب الفوز بتلك المباراة لاستعاده آماله في المنافسة على اللقب واستعادة ذاكرة الانتصارات.

ويأمل رامون دياز المدير الفني للهلال في استغلال عاملي الأرض والجمهور ونشوة الفوز على الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة  2 -1  لتحقيق الفوز على الشباب، وحرص دياز على الاجتماع بلاعبيه عقب مباراة الأهلي مباشرة وأكد لهم ضرورة غلق صفحة هذه المباراة ونسيانها تماما والتركيز في مباراة الشباب لتحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب.

في المقابل يسعى سامي الجابر المدير الفني للشباب إلى إخراج الفريق من كبوته وطي صفحة تعثره في الجولتين الماضيتين حيث تعادل أمام الوحدة سلبيا ثم الرائد 2 -2، وفشل الشباب في تحقيق الفوز على الهلال في آخر خمس مباريات جمعتهما حيث فاز الهلال في أربع مباريات وتعادلا في مباراة واحدة فقط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الليلة.. الهلال يسعى لتثبيت أقدامه على القمة من بوابة «الشباب» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا