منوعات

الاتحاد يصطدم بالاتفاق وعينه على صدارة «دوري جميل»

Sponsored Links

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الاتفاق مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ11 لدوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 19 نقطة.

وسيسعى الاتحاد في مواجهة اليوم بكل قوته للفوز على الاتفاق الذي يقدم مستويات جيدة من أجل حصد نقاط المباراة كاملة لتضييق الخناق أكثر على الهلال المتصدر، فيما يأمل الاتفاق في مواصلة مفاجآته بالدوري وتحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه استبق لويس سييرا، مدرب الاتحاد مباراة اليوم بالتأكيد على أهميتها بالنسبة لفريقه، وقال سييرا في تصريحات صحفية عشية اللقاء «مواجهتنا أمام الاتفاق تعتبر من أهم المباريات بالنسبة لنا هذا الموسم، لذلك لا بديل عن الفوز بها للاستمرار بقوة في المنافسة على لقب بطولة الدوري».

وأكد سييرا على جاهزية اللاعب التونسي أحمد العكايشي للمشاركة في لقاء اليوم نافياً معاناة اللاعب من أي إصابة ، كما طالب مدرب «العميد» جماهير فريقه بدعم اللاعبين بقوة في المباراة لاستعادة الصدارة مجددًا.

في المقابل شدد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الاتفاق على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد موضحًا أن أهميتها تأتي من عدة جوانب تتجاوز الحصول على نقاط المباراة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاتحاد يصطدم بالاتفاق وعينه على صدارة «دوري جميل» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا