منوعات

4 أثيوبيين يقتلون وافدا ويصيبون آخرين بـ«عتلة»

Sponsored Links
Sponsored Links

4 أثيوبيين يقتلون وافدا ويصيبون آخرين بـ«عتلة»

ضبطت شرطة منطقة الرياض أربعة أشخاص أثيوبيي الجنسية تورطوا بارتكاب جريمتين بهدف السرقة، ففي الجريمة الأولى قام المتورطون بالاعتداء على وافدين هنديي الجنسية‘ عثر عليهما بغرفة تحت الإنشاء وتبين وفاة أحدهما وإصابة الآخر بكسر ونزيف في الجمجمة، وفي الجريمة الثانية قاموا بالاعتداء على مقيم يمني الجنسية بضربة على رأسه وصفت حالته بالحرجة.

وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه ورد مؤخرا بلاغ لمركز شرطة الصحافة من أحد المواطنين عن تعرض مكفوليه هنديي الجنسية للاعتداء، حيث وجدا ملقيين على الأرض في غرفة بمنزله تحت الإنشاء وقد تعرضا لإصابات بليغة في الرأس، وبالكشف عليهما من قبل فرقة الهلال الأحمر تبين أن الأول فارق الحياة والثاني مصاب بكسر ونزيف في الجمجمة وتم نقله للمستشفى .

واضاف: وفي وقت لاحق تبلّغ المركز نفسه عن وصول مقيم يمني الجنسية لأحد المستشفيات القريبة مصاب بعدة ضربات في الرأس، ولأهمية البلاغات فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة الإجراءات اللازمة لكشف خيوط الجريمة .

ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات تم تحديد الاشتباه بأربعة أشخاص أثيوبيي الجنسية ، بعد توافر معلومات تشير لتورطهم في ارتكاب الجريمتين، وبضبطهم وسماع أقوالهم المبدئية أقروا بمباغتة المجني عليهم وضربهم على رؤوسهم بعتلة حديدية بهدف السرقة، وتم التحفظ على المتهمين وأداة الجريمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 4 أثيوبيين يقتلون وافدا ويصيبون آخرين بـ«عتلة» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا