منوعات

داعش يحذر أنصاره من استخدام «واتساب» و«تليغرام»

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

دعا تنظيم داعش أتباعه للتوقف عن استخدام تطبيقات الاتصالات عبر الإنترنت مثل “واتساب” و”تليغرام” على الهواتف المحمولة؛ اعتقاداً منه أن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة يستخدمها لتعقب قادته وقتلهم وذلك بعد مقتل عدد كبير من قيادات التنظيم.

ونقلت وسائل إعلام قريبة من التنظيم المتطرف قوله “الفهم السليم لآلية عمل الهاتف المحمول يسهل على الأخ المجاهد اتخاذ قرار لا رجعة فيه بترك الهاتف حتى لا يورد نفسه وإخوانه المهالك”.

وتابع: “عندما تدخل شبكة الإنترنت يبدأ تشخيصك والتعرف عليك، فإذا دخلت من الموصل مثلاً في أي حساب لبرنامج تواصل مثل واتساب وتليغرام أو غيرهما وتواصلت مع أي شخص مرصود فهذه المعلومة بالنسبة للصليبيين تصلح لبدء التفكير بك وبمن حولك، وبهذا يتم تحديد الهدف وتبدأ حسابات المخابرات الخاصة بدرجة أهميتك ومدى اتساع دائرة اتصالاتك، وهل يمكن الوصول لإخوة آخرين من خلالك أو تحديد مواقع المقرات من تتبع هاتفك”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن داعش يحذر أنصاره من استخدام «واتساب» و«تليغرام» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا