منوعات

ضبط مطعم شهير يقدم وجباته مخلوطة بأدوية السعال في رنية

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

أغلقت الجهات الرقابية بالتعاون مع شرطة محافظة رينة، مطعما شهيرا بعدما ضُبِطت في داخله مخالفة أدوية سعال بشرية يُتوقع استخدامها في الأطعمة المُقدّمة للزبائن، وجرى على إثر ذلك إغلاق المطعم وتحويل عمالته الوافدة للتحقيق.

تجري هيئة التحقيق والادعاء العام تحقيقاتها حول مدى تورّط العمالة الوافدة في ذلك المطعم، الذي يُعد من أقدم وأشهر المطاعم في المحافظة باستخدام تلك الأدوية مع الأطعمة، وما الدافع للقيام بهذه الطرق المخالفة؟.

من جانب آخر علّق رئيس بلدية رنية عتيق بن مرزوق القثامي على الحادثة لـ”سبق” بقوله: جرى إغلاق المطعم الشهير، وإحالة عمالته للتحقيق، بعدما رُصِدت بداخله مخالفة أدوية بشرية يُتوقع استخدامها في الأطعمة المُقدّمة للزبائن.

وعن العقوبات المتوقعة في حال ثبوت تورّط المطعم في هذه المخالفة قال: “قد تصل لإغلاق المطعم نهائيًا، وسحب تصريحه، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قد تصل إلى 20 ألف ريال”.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط مطعم شهير يقدم وجباته مخلوطة بأدوية السعال في رنية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا