أخبار عاجلة

بالفيديو : “السلطانة هويام” تزور الرياض وجدة في أحدث حملاتها الترويجية.. هذه رسالتها للسعوديين!

لفتت الممثلة التركية الألمانية، مريم أوزرلي والمشهورة بلقب “السلطانة هويام” أنظار متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب نشرها فيديو اليوم الإثنين مخاطبة فيه السعوديين حيث وعدتهم بزيارة خلال الأيام المقبلة.

وظهرت “أوزرلي” في مقطع الفيديو وهي ترتدي الحجاب وأبدت حماسها للقاء السعوديين وزيارة المملكة، خيث من المقرر أن تتجه للرياض وجدة للترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بها والتي تم إطلاقها من قبل في دبي.

هذا وقد أنهت الممثلة التركية حديثها في مقطع الفيديو بقبلة قائلة : “أتطلع للقائكم مع حبي الصادق لكم”، ولم يمض سوى ساعات قليلة وانتشرت لها صور أخرى توضح أنها في جدة، وظهرت فيها ترتدي الحجاب.

الممثلة التركية حققت شهرتها في الوطن العربي عقب مسلسل “حريم السلطان”، فيما كانت قد لفتت الأنظار مؤخرًا عقب شرائها فيلا بمبلغ 12 مليون دولار ، بحيث أصبحت جارة لأهم أثرياء تركيا عقب شرائها هذه الفيلا، حيث تملك عائلة بوينار التركية الشهيرة وصاحبة مجموعة بوينار التجارية شقة مشابهة لها في ذات المجمع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو : “السلطانة هويام” تزور الرياض وجدة في أحدث حملاتها الترويجية.. هذه رسالتها للسعوديين! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المرصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المرصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. "عشاء في السماء" مطعم معلّق في بلد عربي!
التالى بالفيديو.. "سناب شات" قضى عليه في لحظات!