أخبار عاجلة
عبدالرحمن الراشد : السفر من دون كومبيوتري -

أغلى ساعة قديمة في الشرق الأوسط بنصف مليون دولار

أغلى ساعة قديمة في الشرق الأوسط بنصف مليون دولار
أغلى ساعة قديمة في الشرق الأوسط بنصف مليون دولار

أعلنت دار «كريستيز» أمس الاثنين أنها حققت في دبي أعلى مبيعات ساعات في تاريخ مزاداتها في المنطقة، ومن بينها ساعة «باتيك فيليب» بيعت بنصف مليون دولار لتصبح «أغلى ساعة» قديمة الطراز تباع في الشرق الأوسط.
وقالت الدار في بيان إن «مزاد الساعات الهامة» الذي عقدته مساء الأحد حصد ما مجموعه 5 ملايين و358 ألفا و313 دولارا، محققا بذلك «أعلى مبيعات في تاريخ مزادات كريستيز للساعات في المنطقة».
وأضافت أن المزاد السنوي الذي ينظم للمرة الثانية عشرة على التوالي «شهد بيع أغلى ساعة يتم بيعها في مزاد في الشرق الأوسط»، وهي ساعة «باتيك فيليب» السويسرية صنعت سنة 1981 وبيعت مقابل 500 الف دولار.
وشهد المزاد «18 رقما قياسيا» لفنانين تشكيليين من الشرق الأوسط منهم الفنان التشكيلي اللبناني مروان سحمراني، والفنان السوري نذير نبعة، والإيراني قورش شيشيغاران، بحسب بيان الدار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أغلى ساعة قديمة في الشرق الأوسط بنصف مليون دولار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صــــدام حســــين «هـنــــــــدي»!
التالى أغلى ساعة قديمة في الشرق الأوسط بنصف مليون دولار