أخبار عاجلة

سحب لعبة ناطقة متصلة بالانترنت من الأسواق خوفاً من القرصنة

سحب لعبة ناطقة متصلة بالانترنت من الأسواق خوفاً من القرصنة
سحب لعبة ناطقة متصلة بالانترنت من الأسواق خوفاً من القرصنة
1514%247cview

أكدت وكالة لتنظيم الأسواق الألمانية اليوم الجمعة، سحب لعبة ناطقة متصلة بشبكة الإنترنت من الأسواق، وسط مخاوف من إمكانية تعرضها للقراصنة.
وأخذت الوكالة الاتحادية لتنظيم المنافسة في الأسواق الألمانية الخطوة غير المعتادة بأمرها بسحب لعبة "ماي فريند كايلا" بسبب "جهاز الإرسال المخفي" وطلبت من الآباء والأمهات الذين اشتروا واحدة بالفعل أن يدمروها.
وقال رئيس الوكالة يوخن هومان إن "الأدوات التي تضم كاميرات خفية وميكروفونات يمكنها نقل البيانات دون أن يلاحظها أحد، تهدد الحياة الخاصة للناس. وهذا يشمل اللعب".
وأضاف أن "الوكالة الاتحادية لتنظيم المنافسة ستفحص أدوات لعب تفاعلية أخرى، وإذا لزم الأمر، ستتخذ إجراءات".
وفي تشجيع فعال للآباء لتدمير اللعبة، قال هومان إنه لن يتم اتخاذ أي إجراء ضد الآباء الذين اشتروا الدمية لكن "الوكالة تفترض أن الآباء والأمهات يتحملون المسئولية عن جعل اللعبة غير مؤذية".
وكانت جماعات حماية المستهلك الأوروبية قد حذرت بالفعل في نوفمبر الماضي، بعد اختبارات للأداء، من أن القراصنة قد يتحدثون بالفعل إلى الأطفال من خلال الدمية.
ولم يتسن الاتصال بشركة "جينيسيس" الأمريكية، التي تنتج لعبة "ماي فريند كايلا"، اليوم الجمعة، للحصول على تعليق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سحب لعبة ناطقة متصلة بالانترنت من الأسواق خوفاً من القرصنة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق باحثون بريطانيون : نظام تحديد المواقع قد يعطل أجزاء من المخ
التالى «رودرر» تتألق بمحافظ خاصة لحماية البطاقات الائتمانية والبيانات الشخصية