أخبار عاجلة
في غياب نايف.. أبناؤك في غسق الليل أُسُود -
ضبط 10 أشخاص يروجون المخدرات بالرياض -

قريبا فيسبوك على شاشة تلفزيونك

قريبا فيسبوك على شاشة تلفزيونك
قريبا فيسبوك على شاشة تلفزيونك

كشفت "فيسبوك" عن تطبيق يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تنشر على شبكتها على شاشات تلفزيونية.
ومن المرتقب إتاحة هذا التطبيق "قريباً" بنسق يتماشى مع أجهزة "فاير تي في" من "أمازون" و"آبل تي في" ويسمح بمشاهدة محتويات تبث بتقنية البث التدفقي على شاشات تلفزيونية، فضلا عن أجهزة التلفزيون الموصولة من "سامسونغ"، بحسب ما أوضحت المجموعة في رسالة نشرت على موقعها الإلكتروني.
ومن شأن هذا التطبيق أن يتيح بداية مشاهدة أشرطة الفيديو التي ينشرها كل من أصدقاء المستخدم على الشبكة والصفحات التي يتبعها، فضلا عن التسجيلات الأكثر رواجا على "فيسبوك".
وقد تندرج هذه الخطوة في إطار استراتيجية أوسع نطاقا تسعى من خلالها "فيسبوك" إلى منافسة منصة "" التابعة لـ "غوغل" أو حتى خدمة "نتفليكس" لتخوض بالتالي مجال الإعلانات التلفزيونية المربح جدا، على ما ورد في بعض وسائل الإعلام.
وقد استثمرت "فيسبوك" مبالغ كبيرة في تقنية الفيديو خلال السنوات الأخيرة وحرص رئيسها مارك زوكربيرغ على التشديد على أهمية هذه التقنية خلال عرض النتائج الربعية الأخيرة للمجموعة في شباط/فبراير. وأكد أنه يرى فيها طاقة كبيرة توازي تلك التي تقدمها الأجهزة المحمولة التي سمحت لـ "فيسبوك" بالازدهار خلال السنوات الأخيرة

شكرا لمتابعتكم خبر عن قريبا فيسبوك على شاشة تلفزيونك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر تسعى لزيادة إنتاج القمح إلى 10 ملايين طن
التالى 4 علامات تدل على ضرورة إنهاء علاقتك بشريك حياتك