عامل وزوجته يتزعما شبكة لتبادل الأزواج عبر تويتر

عامل وزوجته يتزعما شبكة لتبادل الأزواج عبر تويتر
عامل وزوجته يتزعما شبكة لتبادل الأزواج عبر تويتر

يتنازل بعض الرجال عن زوجاتهم لرجال آخرين لتبادل المتعة المحرمة والبحث عن اللذة وهي ظاهرة حرمتها كل الأديان.

“استمتع بزوجات الآخرين مقابل أن تتركهم يستمتعون بزوجتك” هذا هو العنوان الرئيسي لصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأهدافهم المقيتة، إلا أن مباحث الآداب المصرية نجحت في توجيه ضربات متلاحقة لتلك الشبكات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على شبكة تبادل الزوجات وممارسة الرذيلة بمعاونة عامل وزوجته بالأزبكية.

وتوصلت التحريات أن الشبكة يتزعمها عامل، وزوجته بعد أن أنشآ صفحة على “تويتر” تحمل اسم “باسم وهنادى” يروجان فيها لفكرة تبادل الزوجات، ويقومان بالاتفاق مع آخرين على تبادل الزوجات معهما، داخل شقق بمنطقة الأزبكية.

و تم استدراجهما، بحجة تبادل الزوجات وبمواجهة المتهمين ، اعترفا بتكوين شبكة لتبادل الزوجات، وأنهما تعرفا على العديد من الأشخاص الآخرين، وتبادلا معهم ممارسة الرذيلة وأضاف المتهمان أنهما يديران صفحة على “تويتر” باسم “باسم وهنادي” لتبادل الزوجات، وكانا يقومان بتصوير المقاطع المخلة، واللقاءات الجنسية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عامل وزوجته يتزعما شبكة لتبادل الأزواج عبر تويتر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «رودرر» تتألق بمحافظ خاصة لحماية البطاقات الائتمانية والبيانات الشخصية