أخبار عاجلة
إنتاج مدابغ الروبيكى يتأخر 3 شهور -
توافر3 سلع فقط لدى بقالى التموين -

إطلاق خدمة الأجرة السياحية في 5 مدن

إطلاق خدمة الأجرة السياحية في 5 مدن
إطلاق خدمة الأجرة السياحية في 5 مدن

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خدمة الأجرة في المدن السياحية. وبدأت الهيئة هذه الخدمة بإطلاقها في خمس مدن بمناطق المملكة بالتعاون مع شركة كريم لخدمات سيارات الأجرة، ليتم الاتفاق لاحقا مع شركات نقل أخرى. وأوضح نائب الرئيس لقطاع المناطق في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور وليد الحميدي في مؤتمر صحفي عقده صباح امس بمقر الهيئة في الرياض أن الهيئة حرصت على توفير هذه الخدمة في المناطق نظرا لما يعانيه عدد من المدن السياحية من عدم وجود سيارات الأجرة التي يحتاج إليها السائح، مشيرا إلى أن هذه الخدمة ستسهم في إكمال منظومة السياحة والتجربة السياحية المتكاملة في المناطق المستهدفة في المملكة. وأكد أن الهيئة وبمتابعة من سمو رئيسها الأمير سلطان بن سلمان تعمل مع شركائها في المناطق على تذليل المعوقات التي تواجه السياحة، والسعي لتوفير الأنشطة والمشاريع والبرامج التي تسهم في الجذب السياحي وزيادة الرحلات السياحية في المناطق ومن ذلك خدمة النقل.

وأضاف: «الهيئة نجحت خلال السنوات الاخيرة في تطبيق برامجها الداعمة للسياحة والعاملين فيها، حيث سجل قطاع المناطق بالهيئة انجازات كبيرة في شراكات مهمة مع امانات المناطق، واهتمت الهيئة بالعمل بمنهج الشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وهو منهج دأبت الهيئة على العمل به منذ تأسيسها وفقا لرؤية سمو رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان»، مشيرا إلى أن الهيئة ستدعم في شراكاتها القادمة وأولها مع شركة كريم لخدمات التوصيل داخل المدن، تدريب وتأهيل سائقين سعوديين لخدمة سكان وزوار تلك المدن التي دخلتها خدمات كريم وهي كل من: (أبها، وتبوك، وجازان، والباحة، والطائف).

شكرا لمتابعتكم خبر عن إطلاق خدمة الأجرة السياحية في 5 مدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فالح الشبلي: إيران انعكاس لأوجه الباطل المتعددة
التالى «العبادي» يوجه بتأمين المنشآت العاملة بالمناطق المحررة‎