منوعات

اليونانية: على نيقوسيا أن تنتظر ظروفا أفضل

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
Vorlesen mit webReader

كتبت جريدة «توفيما» اليونانية أنَّ استراتيجية الحكومة القبرصية قائمة على التوصل إلى حل للمسألة القبرصية قبل أن يتسلم دونالد ترامب الرئاسة في الولايات المتحدة. الصحيفة تعتبر أن هذه الاستراتيجية ليست مناسبة بخاصة وأنَّ نيقوسيا تمارس ضغوطا غير مفهومة بغية التوصل إلى اتفاق قبل أن يتسلَّم ريكس تيلرسون وزارة الخارجية الأمريكية وهو رجل الأعمال الذي استثمر في قبرص اليونانية كثيرا وبدا أنه مستثمر في قبرص اليونانية لا في قبرص الموحدة أو قبرص التي ستنشأ بعد الاتفاق. إضافة إلى ذلك، المفاوضات تتم في وقت تتأزم فيها العلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي.
جريدة «توفيما» اليونانية تلفت كذلك إلى أنَّ الرئيس الأمريكي الجديد لم يُعلِّق مطلقا على الموضوع القبرصي وعلى الرغم من ذلك تصر الحكومة القبرصية على محاولات التوصل إلى حل لا يُلزِمُ القوات العسكرية التركية بانسحاب فوري من الجزء الشمالي من قبرص وهنا مكمن الخطأ في الاستراتيجية التفاوضية القبرصية بحسب الجريدة اليونانية «توفيما».

شارك هذا الموضوع:

54f9be9ea9.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليونانية: على نيقوسيا أن تنتظر ظروفا أفضل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده عمان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده عمان مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا