منوعات

«السوخوي العراقية» تقصف مقر قيادي بتنظيم «داعش»

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

شنت القوات الجوية العراقية هجومًا بطائرات من طراز “سوخوي” على مقر أحد القيادات في تنظيم “داعش” الإرهابي والذي يٌعرف بـ “والي هيت العسكري”، ومخازن أسلحة وعتاد وورشة تفخيخ في قضاء “راوه” و”عانه” غربي محافظة الأنبار.

وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن القوات العراقية عثرت على مخزن عتاد عسكري يحتوي على مادة”c4″ موضوعة في جراكن وعبوات ناسفة في منطقة “أمام سفارة” التابعة لقضاء المقدادية بمحافظة ديالى شمال شرقي العراق، كما عثرت على مخزن عتاد عسكري في قرية “البو فرحان” في ناحية العظيم يحوي عبوات ناسفة وقذائف “هاون”.

من جهة أخري أصيب مراسل قناة “الاتجاه” العراقية خلال مشاركته في تغطيته المعارك ضد “داعش” في الموصل، وقال مصدر مقرب من الصحفي أنه أصيب في الصدر ونقل إلى مستشفى الشرطة الاتحادية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «السوخوي العراقية» تقصف مقر قيادي بتنظيم «داعش» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا