منوعات

شاهد| رينو الفرنسية تنتج أول سيارة لها بشعار «نيسان»

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

 

كشفت شركة “رينو” الفرنسية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، عن إنتاج أول سيارة تحمل شعار نيسان داخل مصانع الشركة بفرنسا، وهي من طراز “ميكرا” لعام 2017، وذلك وفق الشراكة والتعاون المبرم بين عملاقي الصناعة لإنتاج وتطوير السيارات.

ويذكر أن مصنع رينو الكائن بمدينة فلينس الفرنسية انتهي قبل بضعة أيام من “ميكرا” 2017 الأولى التي تخرج من رحم رينو الفرنسية لصالح نيسان اليابانية، ومن المقرر أن ينتج ذات المصنع نحو 132.000 سيارة من نفس الطراز.

 

ويشهد مصنع فلينس تعاون حثيث بين فريقين أحدهما تابع لرينو والآخر لنيسان، وذلك لإخراج السيارة “ميكرا”، فيما سيشهد نفس خط الإنتاج بالمنشأة وبأيدي الفريقين كذلك تصنيع رينو كليو ذات محرك احتراق،  بمحرك كهربائي.

وعن إمكانيات نيسان ميكرا 2017، فهي تتوفر لعشاق التكنولوجيا اليابانية بخيارين الأول بمحرك بنزين 3اسطونات بسعة 0.9 لتر وبقوة 90 حصان، أما الثاني محرك يعمل بالديزل سعة 1.5 لتر ويولد نفس قوة المحرك البنزين.

وبالنسبة للسعر الشرائي، فقد أعلنت الشركة أنها ستطرح سيارتها “ميكرا” في الأسواق الأوروبية بأسعار تبدأ من 15.266 دولار أي ما يعادل نحو 285.000 جنيه مصري، فيما لم تعلن بعد عن موعد طرحها بأسواق الشرق.

يذكر أن تحالف رينو-نيسان يعود إلى عام 1999، بيد أن هذه الشراكة أسهمت في رفع معدل الاستثمار بالسوق الفرنسي خلال العامين الماضيين فقط بنحو 117 مليون يورو، فضلًا عن خلق قرابة 470 فرصة عمل في فلينس و125 فرصة أخرى في لومان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد| رينو الفرنسية تنتج أول سيارة لها بشعار «نيسان» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا