منوعات

شاهد| كاتي بيري تواجه ترامب بفيلم يدعم المسلمين

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

 

ماب نيوز – متابعات

ثمن مسلمو أمريكا، المغامرة التي قامت بها الفنانة الأميركية كاتي بيري، بهدف دعم المسلمين ضد تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من خلال إنتاج فيلم قصير بعنوان “لا لتطبيع الكراهية” على موقع يوتيوب.

ويعرض إعلان الفيلم قصة حقيقية لهارو كوروميا، البالغة من العمر 89 عاماً، وهي إحدى سكان مقاطعة ريفيرسايد بولاية كاليفورنيا، التي كانت فتاة صغيرة عندما أُجبرت عائلتها على مغادرة منزلهم، وامتثالا للأوامر الصادرة من الحكومة الأميركية، تم إخضاع العائلة كغيرها لحملة اعتقال كبيرة، لا تزال تمثل نقطة سوداء في تاريخ الولايات المتحدة.

ويسلط إعلان الفيلم الضوء على أوجه التشابه بين تصريحات ترامب المعادية للإسلام وحملة الاعتقال الضخمة التي طالت 120 ألف أميركي من أصل ياباني خلال الحرب العالمية الثانية، كما يطرح الفيلم تساؤلاً يقول: هل يكرر التاريخ نفسه؟، نقلا عن “هافينغتون بوست عربي“.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد| كاتي بيري تواجه ترامب بفيلم يدعم المسلمين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا