منوعات

الزياني للسيارات تسلم أول شاحنة فوسو اف جي 2528 في البحرين

Sponsored Links

Sponsored Links

قامت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميستوبيشي، بيجو وفوسو بمملكة البحرين، بتسليم أول شاحنة من طراز فوسو اف جي 2528 تيبر في مملكة البحرين. وتسلمت الشاحنة شركة بروجكتس للمقاولات خلال احتفالية صغيرة، تم خلالها تسليم المفتاح إلى السيد ستيفن جيه. دولون، العضو المنتدب للشركة، من قبل السيد ماجد خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات.

وتعتبر شاحنة فوسو اف جيه 2528 من الشاحنات الثقيلة الاقتصادية التي تتميز باستهلاكها المنخفض للوقود فضلاً عن قوتها وموثوقيتها. وتم تصميم هذه الشاحنة خصيصاً لعمليات البناء الثقيلة، وهو ما يلبي تماماً احتياجات العملاء في الأسواق المماثلة للبحرين.

ويعتبر جلب هذه الشاحنة لمملكة البحرين من النجاحات الكبيرة التي حققتها شركة الزياني للسيارات، التي تسعى على الدوام لتعزيز ريادتها في سوق السيارات البحريني. ومن شأنها أن تساهم في تطوير الحركة الإعمارية والاقتصادية بمملكة البحرين.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد ماجد الزياني "هذه إحدى المحطات البارزة في مسيرة شركة الزياني للسيارات، وتؤكد مكانتها الرائدة في مملكة البحرين. بالنيابة عن إدارة شركة الزياني للسيارات، أود أن أعبر عن فخرنا، والتزامنا في رفع مستوى خدماتنا وتوسعتها للعملاء".

الجدير بالذكر إن شاحنات فوسو هي تابعة لعلامة شاحنات ديلمر المنتشرة في العديد من ربوع العالم. وتقدم هذه الشركة شاحنات للأعمال الخفيفة والثقيلة، حافلات، محركات صناعية، لأكثر من 160 سوق حول العالم.

يُشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الزياني للسيارات تسلم أول شاحنة فوسو اف جي 2528 في البحرين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا