منوعات

وفاة شرطي إثر حريق اندلع بمنزله في بيشة

Sponsored Links

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

توفي أحد منسوبي شرطة محافظة بيشة، العريف حنيف السعدي الأكلبي، إثر حريق اندلع أمس، بصالة منزله بمركز الجنينة، وأصيب خلاله زوجته وطفلاه بإغماء نتيجة اختناق.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أنه أبلغنا، أمس الجمعة، عند الساعة 13:02 بوقوع حادث حريق في منزل أحد المواطنين بقرية الجنينة بمحافظة بيشة، وعند وصول الفرق للموقع تم فتح باب المنزل عنوةً بواسطة معدات رجال الإنقاذ، ووُجد حريق في صالة بالدور الأرضي مع دخان واسْوِداد كربوني بكامل المنزل كنتيجة لتوابع الحريق.

وأضاف: “اتضح أن هناك 4 حالات “رجل وزوجته وطفلة وطفل”؛ وهم أفراد الأسرة قاطنو المنزل “سعوديو الجنسية” في حالة إغماء نتيجة الاختناق بالدخان المتصاعد، وقد تم إخراج المحتجزين من قبل الفرقة، وجرى نقلهم لمستشفى الملك عبدالله ببيشة”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة شرطي إثر حريق اندلع بمنزله في بيشة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا