منوعات

الأب الروحي لـ”أندرويد” يستعد لإنتاج هاتفه الأول

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

 

يستعد مبتكر نظام “أندرويد” والأب الروحي له أندي روبن لإطلاق هاتفه الذكر الأول بعد انفصاله عن عملاقة البرمجيات حول العالم قوقل.

 

وذكر تقرير لوكالة بلومبيرج” أن روبين يعمل هو وفريقه على إنتاج هاتف ذكي على أن يكون قابلاً للتطوير من خلال الملحقات الخاصة به.

 

وكان روبين مطوّر ومبتكر نظام أندرويد قبل أن تستحوذ قوقل على شركته Android Inc في 2005 لتستمر العلاقة بين الطرفين فترة 9 سنوات قرر بعدها روبن مغادرة الشركة في عام 2014 بعد إن شاهد ابتكاره يسيطر على العالم .

 

وقال تقرير بلمبيرج إن روبن في طريقه للعودة إلى الساحة وذلك بعد تأسيس شركة Essential Products Inc والتي تم تسجيلها رسمياً وتضم 40 موظفاً غالبيتهم مهندسين سابقين في شركات قوقل وآبل .

 

ولفت التقرير على أن الشركة الناشئة تعمل على تقديم منتجات ذكية للمستهلكين وستركز Essential على الذكاء الاصطناعي في هذه المنتجات التي سيكون أهمها هاتف ذكي، والذي تشير المعلومات الأولية أنه مصنوع من السيراميك وسيأتي بشاشة 5.7 إنش بدون حواف

 

ومن المتوقع أن يدعم الهاتف بالملحقات التركيبية مثل هاتف LG G5 و Moto Z حيث سيكون هناك كاميرا 360 درجة وملحقات أخرى .

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأب الروحي لـ”أندرويد” يستعد لإنتاج هاتفه الأول في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا