منوعات

مجموعة "أوريجين" تنظم "أطول بوفيه غذائي" بمنتزه الأمير خليفة خلال شهر مارس القادم

Sponsored Links
Sponsored Links

2017/01/14 - 05 : 02 PM

المنامة في 14 يناير / بنا / أعلنت مجموعة "أوريجين" عزمها تنظيم مهرجانا غذائيا ضخما " تحت عنوان "أطول بوفيه غذائي" وذلك بمنتزه الأمير خليفة بمحافظة المحرق بتاريخ 25 مارس 2017.

وذكرت المجموعة ان الفعالية التي ستكون تحت رعاية محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي وبالشراكة مع كثير من الجهات، تأتي لإقامة حدث يلبي احتياجات عملاء ومستهلكي القطاع الغذائي الذي يُعد من أكبر القطاعات التجارية في السوق البحريني من خلال تنظيم حدث ترفيهي عائلي يجمع كافة فئات المجتمع في البحرين.

وأوضحت ان الفعالية التي سيتم خلالها توزيع 1000 وجبة غذائية تهدف الى كسر الرقم القياسي السابق لأطول بوفيه غذائي في العالم، وتسجيل هذا الرقم في الموقع الرسمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

م ح

بنا 1056 جمت 14/01/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجموعة "أوريجين" تنظم "أطول بوفيه غذائي" بمنتزه الأمير خليفة خلال شهر مارس القادم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا