منوعات

«أدنوك» الإماراتية ترفع أسعار الغاز المسال

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

أعلنت شركة بترول أبو ظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع”، اليوم السبت، ارتفاع أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال لشهر يناير الجاري بالسعر غير المدعوم، في جميع محطاتها، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الشركة، في بيان نشرته “الأناضول”، أنه بموجب تحديث الأسعار الذي تباشر الشركة العمل به، واعتماده في العاشر من كل شهر، فقد تحددت أسعار إعادة تعبئة الغاز المسال سعة 25 رطلاً (11.36 كغم) لتصل إلى 53 درهماً (14.4 دولارا) مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 49 درهم (13.34 دولارا).

وحددت الشركة سعر إعادة تعبئة الغاز المسال سعة 50 رطلاً (22.72 كغم) ليصل إلى 106 درهماً (28.86 دولارا) مقارنة مع سعر بيعها السابق البالغ 98 درهم (26.68 دولارا).

وقال سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة “أدنوك للتوزيع”، أنه يجري تحديد أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال شهرياً بمنهجية واضحة ومحددة، بحيث يؤخذ بعين الاعتبار مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أدنوك» الإماراتية ترفع أسعار الغاز المسال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا