منوعات

المملكة تستقبل العاهل الإسباني .. اليوم 

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

 

تستقبل المملكة العربية السعودية اليوم السبت ملك إسبانيا فيليب السادس في زيارة رسمية للبلاد تستغرق عدة أيام ، بصحبة وفد رسمي يضم وزير الخارجية الفونسو داستيس ووزير الإشغال والنقل اينغولاسيرنا ووزيرة الدولة للشؤون التجارية ماريا لويسا ووزير الدولة للبنى التحتية والمواصلات خوليو غومت، ونائب وزير الدفاع اغوستن كوندي، ومجموعة كبار المسؤولين في الحكومة الاسبانية.

وجاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و التي من المقرر أن يلتقي بالعاهل الإسباني لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما سيستعرضان مجمل المستجدات والأحداث الدولية والإقليمية، بحسب ما أعلنه سفير إسبانيا لدى المملكة خواكين بيريت بيافوبيا.

الجدير بالذكر أن المملكة وإسبانيا ترتبطان بالعديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تجسد متانة علاقاتهما الثنائية وما يجمعهما من إرث تاريخي وحضاري. فيما بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين أكثر من 305 مليارات دولار أمريكي سنوياً، ويرتبطان بصندوق استثماري بين رجال الأعمال في البلدين كما تعد المملكة ثاني بلد في الشرق الأوسط تتعامل معها إسبانيا تجارياً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المملكة تستقبل العاهل الإسباني .. اليوم  في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا