منوعات

احذري .. هؤلاء قد يدمرون علاقتك بزوجك

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

ينصح خبراء الاجتماع بالابتعاد عن إسداء النصح والتدخل في الحياة الزوجية، فلكل شخص تجربته الخاصة وخبراته وانطباعاته التي لا يمكن تعميمها على الآخرين.

وتدخل الأطراف الخارجية في العلاقات ربما يؤدي في بعض الحالات إلى جعل حياتك بزوجِك عُرضة للانهيار، وفيما يلي يطرح موقع “روتانا نت”، بعض نماذج الأطراف التي يجب أن تتجنبي تدخلها في حياتك الخاصة.

1) زملاء العمل:

لا يوجد داع لإشراك زملاء العمل في حياتكم الشخصية، لأن وضع العمل لا يسمح بمثل هذه النقاشات، ويجب تضييق الحدود في التعاملات قدر المستطاع خاصة أنهم لا يعرفوا شخصية زوجك سوى من خلال حديثك عنه، فلا يستطيعون الحكم على حياتكم من خلال هذا الحديث المقتصر على رأيك، لذا لا يجب الالتفات لنصائحهم.

2) الحسودين:

الشخص الحسود غالباً ما يكون معروفاً، وهو يحسد الناس على أي شيء ويتمنى أن يكون مثله، لذا فهو قد ينصح من خلف ستار ما أو لغرض خفي في نفسه، وهو ليس محل ثقة.

3) كثير الشكوى:

الأشخاص كثيري الشكوى معروفين وسط مجتمعهم، يُحبون أن يعيشوا دور الضحية أيا كانت الظروف، لذا غالباً ما تكون نظرتهم للأمور غير صحيحة، وبعيدة عن الواقع فهم يحدثون المشكلات حولهم حتى يتمتعوا بالشكوى فيما بعد.

4) أصحاب الخبرات السلبية

أصحاب التجارب والخبرات السيئة لا يجيدوا النصح في غالب الأمر، خبراتهم من الطبيعي أن تؤثر على آرائهم، فكل تجربة تختلف كثيراً عن غيرها،  لذا حاولي أن تتجاهلي الآراء غير المناسبة لك ولزوجك وأن تعتمدي على النقاش المتبادل بينكم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن احذري .. هؤلاء قد يدمرون علاقتك بزوجك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا