منوعات

تنازلت عن منزلها لهما .. هكذا أوهم رجلان سيدة بأن ذهباً مدفوناً تحت منزلها ليحتالا عليها!

Sponsored Links

Sponsored Links

رام الله - "القدس" دوت كوم -أوهمَ رجلان سيدةً أردنية بأن تحت منزلها ذهبًا، فقامت بدفع مبالغ مالية والتنازل عن المنزل لأحدهما باعتباره “مشعوذا” ويستطيع استخراج الذهب.

وقال مصدر أمني، إن القصة بدأت عندما عرض أحد المتهمين على السيدة استخراج الذهب المدفون في منزلها، وأقنعها بالمتهم الآخر على أنه أحد “المشعوذين” فوافقت. بحسب صحيفة “الغد”

وأضاف المصدر أنه قام بالاتفاق مع المتهم الآخر بلعب دور “المشعوذ”، وقاما بداية بالحصول على أموال من السيدة لشراء مواد لفك “الرصد” وهو الوصف الذي يطلقه المشعوذون على الجن الذي يحرس الذهب، وبعدها أقنع المتهمان السيدة بضرورة التنازل عن المنزل لصالح “المشعوذ” حتى يتمكن من استخراج الذهب المدفون في منزلها.

وبعد أن تم ذلك، توارى الشخصان عن الأنظار ولم تستطع السيدة التواصل مع أي منهما، قبل أن تبلغ الأجهزة الأمنية التي قامت باعتقالهما.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تنازلت عن منزلها لهما .. هكذا أوهم رجلان سيدة بأن ذهباً مدفوناً تحت منزلها ليحتالا عليها! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا