منوعات

الفيفا يرفض تظلم الاتحاد ويثبت «خصم النقاط»

Sponsored Links

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

 

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرر تثبيت عقوبة خصم النقاط التي وقعها على نادي الاتحاد، وذلك بعدما لم تقتنع لجنة الانضباط بالـ«فيفا» بالمبررات التي قدمتها إدارة «العميد» لإلغاء قرار خصم ثلاث نقاط من رصيده في «دوري جميل» بسبب مستحقات مالية متبقية للاعب الوسط الأرجنتيني داميان مانسو من بينها رسوم لمحكمة التحكيم الرياضي «كاس» التي حكمت ضد الاتحاد ولمصلحة اللاعب.

وبدورها أشارت صحيفة «الرياض» وفقاً لمصادر داخل نادي الاتحاد إلى أن موقف الأخير في قضية خصم النقاط ضعيف وأن الفيفا يرى بأن العقوبة تأديبية نظراً لعدم التزام إدارة «العميد» ببنود العقد مع مانسو ومن ثم عدم تنفيذهم قرار محكمة التحكيم الرياضي.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن محامين دوليين نصحوا الإدارة الاتحادية بإغلاق ملف القضية عند تلقيه خطاباً من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي برفض الالتماس الذي قدموه، وعدم الذهاب إلى «كاس» حتى لا يرهق النادي خزينته وينفق أموالاً من دون أن يكون هناك أي مصلحة له بإلغاء القرار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفيفا يرفض تظلم الاتحاد ويثبت «خصم النقاط» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا