منوعات

شاهد| مرابط يُرزق بمولوده بعد 14 عامًا من الزواج

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

رزق رئيس الرقباء فهد الجعيد – وهو من المرابطين على الحد الجنوبي – بمولوده بعد 14 عامًا كان يدعو فيها ربه بأن يُرزق بمولود، وقد أتت البشارة بعد توليه المهمة في الحد الجنوبي بأسبوع، واسماه (يزن).

وقال الجعيد إن خبر قدوم ابنه هو أسعد وأهم بشارة يتلقاها في حياته، ولاسيما أنه تلقاها وهو مرابط في سبيل الله في الحد الجنوبي.

وأضاف: “منذ زواجي منذ 14 عامًا لم أرزق بمولود، وطيلة تلك السنوات كنت أعاني نفسيًّا من هذا الموضوع، وتنقلت بين المستشفيات والعيادات والأطباء لطلب العلاج، لكن عندما وصلت إلى الحد الجنوبي رزقني الله سبحانه بمولودي الأول”.

وكشف عن طبيعة عمله، الذي يمتد 12 ساعة يوميًّا، من الـ6 صباحًا إلى الـ6 مساء، وهو إسناد طبي وإخلاء المصابين من النقطة الأمامية إلى نقطة الإسعاف الخلفية، ثم إخلاؤهم إلى المستشفى، وفقا لـ (الإخبارية).

وشرح أصعب موقف مرَّ به عندما تلقى بلاغًا عن وجود مصابين، ووقتها تعرَّضت سيارة الإسعاف إلى تدمير شامل.. وقال: واحتجزنا بداخلها لمدة ساعة كاملة تحت وقع النار، وقد أُصيب زميلي، بينما تعرضت لإصابة خفيفة. ورغم كل ذلك رجعنا للموقع، وتم إخلاء المصابين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد| مرابط يُرزق بمولوده بعد 14 عامًا من الزواج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا