منوعات

أين سيسكن أوباما بعد البيت الأبيض؟

Sponsored Links

Sponsored Links

صحيفة «ذا صن» البريطانية طرحت هذا السؤال وأجابت بشكل مقتضب وشبه ساخر في البداية: «قطعا ليس في مكان رث جدا».
تقول الصحيفة إنه بعد أن يتقاعد الرئيس الحالي فإنه سيتجه للإقامة في حي كالوراما الواقع بالعاصمة واشنطن، وحيث لن يبعد مكان سكنه سوى ميلين فقط من البيت الأبيض.


البيت الذي سيقيم فيه أوباما مكوّن من 9 غرف، وهو مملوك لجو لوكهارت، الذي شغل منصب السكرتير الصحافي في البيت الأبيض في عهد الرئيس الأسبق بيل كلينتون. هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 762 مترا مربعا سيستوعب باراك وزوجته ميشيل وكلا من ابنتيهما ماليا وساشا، وسيكون يوم 20 يناير الليلة الأولى لهما هناك.

يعود السبب الرئيس لبقاء الأسرة في ذلك المكان، إذ يجب على ابنة أوباما الصغرى ساشا أن تكمل المدرسة الثانوية التي تقع بالمنطقة، وهذا يعني البقاء إلى نهاية 2018 على الأقل. وبحسب شركة «زيللو» العقارية، فإن الأسرة ستدفع إيجارا شهريا قدره 22 ألف دولار على هذا المنزل المبني من الطوب وبه 9 حمامات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أين سيسكن أوباما بعد البيت الأبيض؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا