منوعات

الطفلة المعنَّفة  دارين في حضن والدتها

Sponsored Links

Sponsored Links

بعد أقل من 4 أيام على طرح موضوع الطفلة المعنَّفة من قبل والدها في السعودية، سلمت الشؤون الاجتماعية السعودية مساء أمس الجمعة الطفلة لوالدتها بعد خضوعها للكشف الطبي.
وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية،

خالد أبا الخيل أنه «تم بحمد الله تسليم الطفلة لوالدتها، وسيتم تطبيق الأنظمة بحق والدها المعنِّف». وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية تفاعلت مع مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر تعذيب طفلة رضيعة، وذلك قبل أن تتم إزالته من موقع «يوتيوب».


وأوضح متحدث وزارة العمل خالد أبا الخيل في وقت سابق عبر حسابه في «تويتر»: «طلبنا من صاحبة الحساب التواصل معنا للتأكد من صحة وتفاصيل الحالة، وستتخذ الوزارة الإجراءات النظامية إذا ثبت صحة ذلك». وكان حساب في «تويتر» تحت اسم

«أم تريد بنتها بحضنها» قد نشر مقاطع فيديو تظهر تعذيب الرضيعة، متهمة والدها بتعنيفها. وعقب القبض على والد الطفلة المعنفة «دارين» في المنطقة الغربية وتحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام، طالب مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق العقوبات الخاصة بقانون حماية الطفل على والد «دارين» الذي انتشرت له مقاطع أثناء تعذيبها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الطفلة المعنَّفة  دارين في حضن والدتها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا