منوعات

المخواة .. 30 ألف طالب يخوضون اختبارات نصف العام الأحد المقبل

Sponsored Links

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

تستقبل المدارس التابعة لإدارة التعليم بمحافظة المخواة أكثر من 30 ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية، لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام.
وأوضح مدير التعليم بالمخواة علي بن خيران الزهراني أنه تم إعداد خطة للجولات الميدانية تشمل زيارة أكثر من 160 مدرسة من قبل أكثر من 80 تربوياً وتربوية من القيادات ورؤساء ورئيسات الأقسام، والمشرفين والمشرفات، مشيراً إلى أنه تم خلالها تفقد أعمال اللجان والإطمئنان على حسن سير أعمال الاختبارات، وتقديم الدعم والمساندة للقيادات المدرسية، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.
وبين الزهراني أن الوحدات الصحية المدرسية التابعة لتعليم المحافظة تقدم خدماتها للطلاب والطالبات خلال فترة الاختبارات، من خلال الزيارات الميدانية لمنسوبيها لمتابعة الأوضاع الصحية لهم وتقديم الخدمة العلاجية حتى يتمكنوا من إكمال الاختبارات بيسر وسهولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المخواة .. 30 ألف طالب يخوضون اختبارات نصف العام الأحد المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا