منوعات

مكة.. 180 ألف طالب يستعدون لأداء اختبارات نصف العام

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

ماب نيوز - متابعات

يستعد 180516 طالبًا وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم مكة للخوض اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1438، الأحد المقبل.
وقال المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي إن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أنهت استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الحالي 1438هـ، التي تنطلق الأحد القادم.

وأضاف الحارثي بأن المدارس أنهت جاهزيتها لاستقبال 1805166 طالبًا وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم مكة، وعملت على تهيئة المناخ الملائم والظروف المناسبة لتمكينهم من أداء اختباراتهم على أكمل وجه، وفي أجواء ملائمة.

وشدد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة على قادة المدارس بتشكيل لجان الملاحظة والرصد لأعمال الاختبارات كافة، ورصد الدرجات بشكل يومي من خلال نظام نور. لافتًا إلى أن الاختبارات ستحظى بمتابعة مستمرة من مديري ومديرات مكاتب التعليم والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات؛ وذلك للوقوف على سير الاختبارات وفق الخطة المعدة، والرفع بتقارير يومية، ومعالجة ما قد يطرأ من عوائق أو إشكالات تتعلق بالاختبارات.

وحث محمد بن مهدي الحارثي أبناءه الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد، واستثمار أوقات فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.. متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مكة.. 180 ألف طالب يستعدون لأداء اختبارات نصف العام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ماب نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ماب نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا